0535553277

آخر صيحات ألوان الديكور لعام 2019 لتحصلي علي ديكورات منزلية في غاية الحداثة

قيمة الألوان في تحسين الحالة النفسية و تجديد روح الحياه بالمنزل شيء هام وضروري جدا ، لذلك نقدم لكي أحدث ألوان الديكور لعام 2019 ، اذا لم تستطيعي تطبيق هذه الألوان علي مساحات كبيرة بإمكانك الإستعاضة عنها بتغيير الأركان أو الأنتيكات و الستائر و المفروشات أو أي مساحة صغيرة

الفانيلا الفرنسية:

وهو اللون الحليبي مع مسحة من اللون الأصفر، هذا الوجود الخفي للون الأصفر لديه القدرة على إعطاء إحساس بإضاءة قوية للغرفة كالشمس

يستخدم هذا اللون بكثرة هذا العام لأنه هاديء ومشرق في نفس الوقت ، كما أن إمكانية دمجه بالعديد من الألوان تسهل اختياره ، يتماشي هذا اللون مع عدد كبير من الألوان مثل اللون الطوبي و اللون الكحلي و الدرجات الهادئة من اللون الزهري .

كما ينصح باختياره للغرف الصغيرة التي لا تحتوي على نوافذ لاعطاء مساحة واضاءة مشرقة للغرفة ، كما يمكنك طلاء الغرف الكبيرة لتكثيف الضوء ومن ثم الحصول على غرفة مشرقة جداً .

اللون البني الفاتح :

يعطينا اللون البني شعوراً بالدفء والأمان، فطلاء غرفتك باللون البني الفاتح يعطي الغرفة شعوراً بجو الطبيعة. سيتم تجنب اللون البني الداكن في عام 2019 نظراً لكونه قاتماً وباعثاً على الكآبة والظلام، على عكس اللون البني الفاتح.

هذا اللون يعتبر من أهم ألوان المطابخ لعام 2019 سواء في الأخشاب أو الخشمونيوم ،كما أنه يقبل دخول العديد من الألوان في الإكسسوارات و الأنتيكات المختلفة .

اللون الفيروزي:

يجمع هذا اللون المميز بين انتعاش اللون الأخضر وكلاسيكية اللون الأزرق، فهو يمنح الغرفة لمسة منعشة وحيوية، كما يساعد على الشعور بالاسترخاء والهدوء النفسي. كما أنه مناسب لجميع أنواع الغرف ، وهذا أفضل ما في الأمر.

كما أنه يتماشي مع درجات الألوان الرمادية و يضفي الطابع الكلاسيكي علي المنزل ، بشكل عام تستمد ألوان ديكور المنزل لعام 2019 من الطبيعة و جمالها .

الرمادي مع الأرجواني:

يعد اللون الناتج عن هذا الخليط من أكثر الألوان عصرية، فهذا اللون يعد مثالياً لهؤلاء الباحثين عن أناقة الديكور المنزلي، والتي لا تتأثر مع مرور الزمن. يعد هذا اللون مثالياً للمطابخ بشكل خاص نظراً لكون هذا اللون فاتحاً للشهية وباعثاً على السعادة.

 كما أن هذا المزيج مناسب لغرف الطعام و الأنتريهات ، كما أن هذا اللون مناسب بشكل كبير ل ديكورات الصالات المفتوحة بشكل عام

الأخضر الغامق:

ينصح الخبراء باستخدام هذا اللون في الغرف الكبيرة والمضاءة بشكل كافٍ، حيث أن استخدام هذا اللون في الغرف الصغيرة تبدو أقل مساحة وأكثر قتامة.

 كما يستخدم هذا اللون بشكل حائط أو اثنين بالكثير في ديكور الصالات أو كافة أنواع التصميم الداخلي أو ديكورات المنازل بشكل عام .

اللون الترابي:

من أكثر الألوان أناقة وخصوصاً عندما يكون لون الأثاث أبيض، فالمزيج بين هذين اللونين يعطي الغرفة جمالية لا توصف، وهذا من أفضل ما جاء هذا العام في الديكورات المنزلية

يتميز اللون الترابي بقدرته علي المزج مع كافة الألوان تقريبا ، وتلك الألوان تكون مذهلة في تصاميم الفلل و ديكورات المنازل

اللون الوردي:
ويسمي أيضا بألوان الكشمير ، درجات ألوان الكشميرية ليست الأحدث في الملابس فقط ولكن في الديكور أيضا ، تلك الدرجات توحي بالرقة و الرقي كما أنها تضيف لمسة انتعاش و بساطة علي الديكور المنزلي

كما أنها يمكن مزجها بالعديد من الألوان كاللون الأوف وايت و الأخضر الغامق و اللألوان الرمادية و الكمونية

Leave a Reply

Text Widget

Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Donec sed odio dui. Etiam porta sem malesuada.

Recent Comments